Skip to content Skip to sidebar Skip to footer

بيب غوارديولا ماريا غوارديولا : عقب هزيمته باريس سان جيرمان.. "الفيلسوف" غوارديولا يوجه نصيحة لميسي - RT Arabic

بيب غوارديولا ماريا غوارديولا : عقب هزيمته باريس سان جيرمان.. "الفيلسوف" غوارديولا يوجه نصيحة لميسي - RT Arabic. لم يخالف بيب غوارديولا مدرب مانشستر سيتي الإنجليزي، التوقعات عندما واصل هوايته في تهميش رياض محرز من جديد، في المباراة التي فاز فيها على تشيلسي الأحد، بثلاثية لواحد لحساب الجولة الـ17. وأكمل المدرب المخضرم (67 عاما): قال بيب غوارديولا، المدير الفني لمانشستر سيتي أنه فخور جداً بلاعبيه بعدما حجزوا تذكرة إلى نهائي دوري أبطال أوروبا للمرة الأولى في تاريخ النادي. النتائج الإيجابية تمنحنا دفعة معنوية. بيب غوارديولا أ ف ب.

يتم الحُكم على اللاعبين في مثل هذه المباريات الهامة وفي مثل هذه. في المحافل الكبرى والمباريات المهمة هو دائماً جاهز، نحن نعرف إمكانياته جيداً، انه لاعب رائع. ووضع الانتصار حدا لانتظار المدرب بيب غوارديولا عشر سنوات من أجل العودة إلى نهائي البطولة، التي يصفها دائما بأنها قمة اللعبة، وسيرى سيتي في المباراة وطرد الأرجنتيني أنخيل دي ماريا جناح باريس سان جيرمان في الدقيقة 69 بعد احتكاك مع فرناندينيو. بيب غوارديولا إي سالا (بالإسبانية: لم يجانب بيب غوارديولا الصواب، حين قال بعد نهاية لقاء الذهاب أن رياض محرز يحب المواجهات الكبيرة ولا يتأثر بالضغط المصاحب لها.

4 مدربين مساعدين خلف نجاحات بيب غوارديولا
4 مدربين مساعدين خلف نجاحات بيب غوارديولا from www.ultrasawt.com
رياض محرز يحب هذا النوع من وقال غوارديولا: وقال غوارديولا للصحفيين إن بلوغ نهائي هذه المسابقة صعب جدا. فعلى ملعب ستامفورد بريدج، انتظر الجميع توهج محرز أمام البلوز. فشاهدنا اليوم رياض محرز مقاتلا فوق الميدان وأبصم على ثنائية سمحت لمدربه الفيسلوف التأهل لنهائي شامبينز ليغ وطرد النحس. لم يكن بيب غوارديولا سعيداً بعد مباراة تشيلسي، لا شك أنه كان سعيداً بالنتيجة، لكن سؤال خسارة الاستحواذ كان مزعجاً لم تكن مباراة تشيلسي الأولى التي يخسر فيها غوارديولا الاستحواذ في إنجلترا، فمباراة شهر مارس ضد ليفربول التي انتهت بفوز مانشستر سيتي. وأكمل المدرب المخضرم (67 عاما): وحقق مانشستر سيتي فوزًا هامًا على باريس سان. بيب غوارديولا إي سالا (بالإسبانية:

إذا أراد الناس أن يعتقدوا بأن الأمر مجرد نقود، فلا بأس، الأمر متروك لكم.

لم يكن بيب غوارديولا سعيداً بعد مباراة تشيلسي، لا شك أنه كان سعيداً بالنتيجة، لكن سؤال خسارة الاستحواذ كان مزعجاً لم تكن مباراة تشيلسي الأولى التي يخسر فيها غوارديولا الاستحواذ في إنجلترا، فمباراة شهر مارس ضد ليفربول التي انتهت بفوز مانشستر سيتي. Josep pep guardiola sala)‏ (مواليد 18 يناير 1971 بمدينة سانتبيدور، إسبانيا) هو لاعب كرة قدم إسباني سابق، ومدرب كرة قدم حالي في مانشستر سيتي الذي يشارك في الدوري الإنجليزي الممتاز. أشاد بيب غوارديولا مدرب مانشستر سيتي بنجمه الجزائري رياض محرز بعد التأهل لنهائي أبطال أوروبا. رياض محرز يحب هذا النوع من وقال غوارديولا: كتيبة المدرب بيب غوارديولا تمكنت من الوصول إلى مرمى الفريق الباريسي، بعد هجمة مباغتة وصلت إلى البلجيكي كيفن دي بروين الذي سدد وأضاع أنخل دي ماريا فرصة أخرى خطرة بعدما أخطأ الحارس إيدرسون في التمرير لتصل الكرة إلى اللاعب الأرجنتيني الذي سددها خارج المرمى. غوارديولا النهائي الحلم فعلناه مذهلباريس سان جرمان الثلاثاء وبلوغ نهائي دوري أبطال أوروبا للمرة الأولى في تاريخ مانشستر سيتي أنهى المدرب بيب غوارديولا الذي نال اللقب مرتين مع برشلونة انتظار. رياض لاعب إستثنائي، لديه موهبة كبيرة وإمكانيات هائلة. الأمر ليس كذلك، إنه لأمر مذهل بالنسبة لنا أن نتواجد في أول نهائي لنا. بيب غوارديولا أ ف ب. قال غوارديولا أنه سينتقل إلى الولايات المتحدة للعيش في مانهاتن ومدينة نيويورك لمدة سنة حتى تقرير مصيره ومستقبله ، في إطار التحضير ليصبح مدير بايرن ميونيخ، غوارديولا أخذ دروس في اللغة الألمانية من أربع إلى خمس ساعات. فعلى ملعب ستامفورد بريدج، انتظر الجميع توهج محرز أمام البلوز. وفاز مانشستر سيتي على باريس سان جيرمان ذهاباً بهدفين. وقال بيب غوارديولا : على الجميع أن يعلم جيدا أن المباراة ستكون صعبة وأننا سنعاني.

مدرب السيتي يزيد من مدح الشياطين الحمر ويرفض إعتباره بطلا للبريميرليج.تصريحات غوارديولا. بيب غوارديولا يفتح النار على المهاجمين و يعطي الأفضلية لهؤلاء. وحقق مانشستر سيتي فوزًا هامًا على باريس سان. رياض محرز يحب هذا النوع من وقال غوارديولا: الأمر ليس كذلك، إنه لأمر مذهل بالنسبة لنا أن نتواجد في أول نهائي لنا.

أوجه التشابه بين البروفيسور سيرجو ماركينا و بيب غوارديولا - YouTube
أوجه التشابه بين البروفيسور سيرجو ماركينا و بيب غوارديولا - YouTube from i.ytimg.com
Josep pep guardiola sala)‏ (مواليد 18 يناير 1971 بمدينة سانتبيدور، إسبانيا) هو لاعب كرة قدم إسباني سابق، ومدرب كرة قدم حالي في مانشستر سيتي الذي يشارك في الدوري الإنجليزي الممتاز. وقال غوارديولا للصحفيين إن بلوغ نهائي هذه المسابقة صعب جدا. فعلى ملعب ستامفورد بريدج، انتظر الجميع توهج محرز أمام البلوز. أشاد بيب غوارديولا مدرب مانشستر سيتي بنجمه الجزائري رياض محرز بعد التأهل لنهائي أبطال أوروبا. ووضع الانتصار حدا لانتظار المدرب بيب غوارديولا عشر سنوات من أجل العودة إلى نهائي البطولة، التي يصفها دائما بأنها قمة اللعبة، وسيرى سيتي في المباراة وطرد الأرجنتيني أنخيل دي ماريا جناح باريس سان جيرمان في الدقيقة 69 بعد احتكاك مع فرناندينيو. بيب غوارديولا أ ف ب. غوارديولا كان يفوز فقط بفضل ميسي، الذي بمقدوره تغيير مسار المباراة. قال بيب غوارديولا، المدير الفني لمانشستر سيتي أنه فخور جداً بلاعبيه بعدما حجزوا تذكرة إلى نهائي دوري أبطال أوروبا للمرة الأولى في تاريخ النادي.

أكد بيب غوارديولا مدرب نادي مانشستر سيتي أن قائد المنتخب الوطني الجزائري رياض محرز وزملائه واعون بالمسؤولية التي تنتظرهم قبل مباراة باريس سان جيرمان في دوري أبطال أوروبا.

قال بيب غوارديولا، مدرب مانشستر سيتي، في مؤتمر صحفي بعد إقصاء باريس سان جيرمان من نصف نهائي دوري أبطال أوروبا إن النادي الإنجليزي استثمر الكثير من الأموال خلال السنوات الأخيرة، لكن مفتاح النجاح ليس ذلك فقط. كتيبة المدرب بيب غوارديولا تمكنت من الوصول إلى مرمى الفريق الباريسي، بعد هجمة مباغتة وصلت إلى البلجيكي كيفن دي بروين الذي سدد وأضاع أنخل دي ماريا فرصة أخرى خطرة بعدما أخطأ الحارس إيدرسون في التمرير لتصل الكرة إلى اللاعب الأرجنتيني الذي سددها خارج المرمى. لم يكن بيب غوارديولا سعيداً بعد مباراة تشيلسي، لا شك أنه كان سعيداً بالنتيجة، لكن سؤال خسارة الاستحواذ كان مزعجاً لم تكن مباراة تشيلسي الأولى التي يخسر فيها غوارديولا الاستحواذ في إنجلترا، فمباراة شهر مارس ضد ليفربول التي انتهت بفوز مانشستر سيتي. غوارديولا النهائي الحلم فعلناه مذهلباريس سان جرمان الثلاثاء وبلوغ نهائي دوري أبطال أوروبا للمرة الأولى في تاريخ مانشستر سيتي أنهى المدرب بيب غوارديولا الذي نال اللقب مرتين مع برشلونة انتظار. ووضع هدف رياض محرز المبكر باستاد الاتحاد سيتي في موقف. رياض محرز يحب هذا النوع من وقال غوارديولا: وحقق مانشستر سيتي فوزًا هامًا على باريس سان. طريقة غوارديولا لا تنجح إلا إذا كان لديك نجوم متفوقون فنيا على منافسيهم، وبالنسبة للمشاهدين، فامتلاك الكرة وتدويرها أمر ممل، والفريق في المستوى. لم يجانب بيب غوارديولا الصواب، حين قال بعد نهاية لقاء الذهاب أن رياض محرز يحب المواجهات الكبيرة ولا يتأثر بالضغط المصاحب لها. ويقدم ليفربول مستويات رائعة هذا الموسم. بيب غوارديولا في البريميرليغ الدوري الاقوى في العالم Josep pep guardiola sala)‏ (مواليد 18 يناير 1971 بمدينة سانتبيدور، إسبانيا) هو لاعب كرة قدم إسباني سابق، ومدرب كرة قدم حالي في مانشستر سيتي الذي يشارك في الدوري الإنجليزي الممتاز. يتم الحُكم على اللاعبين في مثل هذه المباريات الهامة وفي مثل هذه.

Josep pep guardiola sala)‏ (مواليد 18 يناير 1971 بمدينة سانتبيدور، إسبانيا) هو لاعب كرة قدم إسباني سابق، ومدرب كرة قدم حالي في مانشستر سيتي الذي يشارك في الدوري الإنجليزي الممتاز. غوارديولا النهائي الحلم فعلناه مذهلباريس سان جرمان الثلاثاء وبلوغ نهائي دوري أبطال أوروبا للمرة الأولى في تاريخ مانشستر سيتي أنهى المدرب بيب غوارديولا الذي نال اللقب مرتين مع برشلونة انتظار. وقال غوارديولا في تصريحات صحفية: وحقق مانشستر سيتي فوزًا هامًا على باريس سان. النتائج الإيجابية تمنحنا دفعة معنوية.

بيب غوارديولا مدرب مانشستر سيتي يقول إن إصابة كيفين دي بروين "لا تبدو جيدة" قبل لقاء باريس سان ...
بيب غوارديولا مدرب مانشستر سيتي يقول إن إصابة كيفين دي بروين "لا تبدو جيدة" قبل لقاء باريس سان ... from c.files.bbci.co.uk
هذه أصعب مسابقة بسبب قوة المنافس والتماسك الذي ينبغي أن تظهره وعلى مدار سنوات غوارديولا في إنجلترا، قدم المان سيتي مستويات هجومية رائعة لكنه، وبخاصة في أوروبا، عانى مشكلات دفاعية كبيرة. في المحافل الكبرى والمباريات المهمة هو دائماً جاهز، نحن نعرف إمكانياته جيداً، انه لاعب رائع. وحقق مانشستر سيتي فوزًا هامًا على باريس سان. بيب غوارديولا في البريميرليغ الدوري الاقوى في العالم قال بيب غوارديولا، مدرب مانشستر سيتي، في مؤتمر صحفي بعد إقصاء باريس سان جيرمان من نصف نهائي دوري أبطال أوروبا إن النادي الإنجليزي استثمر الكثير من الأموال خلال السنوات الأخيرة، لكن مفتاح النجاح ليس ذلك فقط. طريقة غوارديولا لا تنجح إلا إذا كان لديك نجوم متفوقون فنيا على منافسيهم، وبالنسبة للمشاهدين، فامتلاك الكرة وتدويرها أمر ممل، والفريق في المستوى. بيب غوارديولا أ ف ب. غوارديولا كان يفوز فقط بفضل ميسي، الذي بمقدوره تغيير مسار المباراة.

في المحافل الكبرى والمباريات المهمة هو دائماً جاهز، نحن نعرف إمكانياته جيداً، انه لاعب رائع.

كتيبة المدرب بيب غوارديولا تمكنت من الوصول إلى مرمى الفريق الباريسي، بعد هجمة مباغتة وصلت إلى البلجيكي كيفن دي بروين الذي سدد وأضاع أنخل دي ماريا فرصة أخرى خطرة بعدما أخطأ الحارس إيدرسون في التمرير لتصل الكرة إلى اللاعب الأرجنتيني الذي سددها خارج المرمى. لم يخالف بيب غوارديولا مدرب مانشستر سيتي الإنجليزي، التوقعات عندما واصل هوايته في تهميش رياض محرز من جديد، في المباراة التي فاز فيها على تشيلسي الأحد، بثلاثية لواحد لحساب الجولة الـ17. بيب غوارديولا إي سالا (بالإسبانية: رياض لاعب إستثنائي، لديه موهبة كبيرة وإمكانيات هائلة. أشاد بيب غوارديولا مدرب مانشستر سيتي بنجمه الجزائري رياض محرز بعد التأهل لنهائي أبطال أوروبا. النتائج الإيجابية تمنحنا دفعة معنوية. وقال غوارديولا في تصريحات صحفية: قال نادي مانشستر سيتي ثاني الدوري الإنكليزي لكرة القدم اليوم الاثنين، إن مدربه الحالي التشيلي مانويل بيليغريني سيترك منصبه الصيف المقبل، مضيفا أن الإسباني بيب غوارديولا سيخلفه لمدة 3 مواسم. وقال غوارديولا للصحفيين إن بلوغ نهائي هذه المسابقة صعب جدا. أكد بيب غوارديولا مدرب نادي مانشستر سيتي أن قائد المنتخب الوطني الجزائري رياض محرز وزملائه واعون بالمسؤولية التي تنتظرهم قبل مباراة باريس سان جيرمان في دوري أبطال أوروبا. وفاز مانشستر سيتي على باريس سان جيرمان ذهاباً بهدفين. بيب غوارديولا في البريميرليغ الدوري الاقوى في العالم رياض محرز يحب هذا النوع من وقال غوارديولا:

غوارديولا كان يفوز فقط بفضل ميسي، الذي بمقدوره تغيير مسار المباراة بيب غوارديولا. ورفض غوارديولا أن يقرن تأهل فريقه إلى النهائي بالمال فقط، وقال:

Post a Comment for "بيب غوارديولا ماريا غوارديولا : عقب هزيمته باريس سان جيرمان.. "الفيلسوف" غوارديولا يوجه نصيحة لميسي - RT Arabic"